.

أشكال العرض (نماذج المشاركة)

 يجب أن يوضح المشاركون نوع المشاركة المفضلة لديهم. وبناءً على درجات التقييم، ستتخذ اللجنة العلمية القرار النهائي فيما يتعلق بنوع المشاركة للملخصات المقبولة.

عرض ملصق علمي

سيتم توفير مساحة العرض. من المتوقع أن يكون المتحدث حاضرًا في موقع الملصق أثناء وقت (أوقات) العرض التقديمي المحدد لمناقشة المحتويات مع المشاركين في المؤتمر. سيتم توفير المزيد من التعليمات في خطاب القبول. سيتم منح جائزة لأفضل 3 ملصقات في نهاية المؤتمر.

عرض شفهي: (15 دقيقة)

الوقت المخصص لكل عرض شفهي هو 15 دقيقة، مع 15 دقيقة محفوظة في كل جلسة للمناقشة والأسئلة.

ورشة عمل: (45 دقيقة)

الورشة عبارة عن جلسة تتضمن التعلم التفاعلي وبناء مهارات جديدة. ينبغي أن تتضمن الملخصات المعدة لورش العمل أهداف التعلم القائم على المهارات ووصف كيفية دمج التعلم التفاعلي.

عرض الوسائط المتعددة: (45 دقيقة)

يقدم المتحدث نظرة عامة على العرض التقديمي للوسائط المتعددة، والموضوع الذي سيتم مناقشته من قبل المشاركين في الجلسة إضافة إلى إدارة المناقشة طوال جلسة مدتها ساعة واحدة. النظرة العامة وموضوع المناقشة مطلوب في تقديم الملخص.

ندوة: (90 دقيقة)

الندوة عبارة عن عرض تقديمي موضوعي يحتوي على 4-5 ورقات بحثية تتناول موضوعًا مشتركًا. تتطلب كل الندوات مشاركة 4 متحدثين كحد أدنى، والذين يجب عليهم التسجيل والدفع بالكامل لإدراجهم في برنامج المؤتمر.

تتطلب كل ندوة أيضًا متحدثا رئيسيا (Corresponding Author) أن يكون رئيسًا / مُنظِرًا للجلسة ويكون مسؤولًا عن تحديد المتحدثين الحاضرين في الندوة، وضمان تقديم الملخصات المناسبة من قِبل هؤلاء المتحدثين وأن يسجل المتحدثون الأربعة المقدمون، ويدفعون بالكامل ويحضرون مؤتمر.

يُطلب من المتحدث الرئيسي تقديم ملخص عام للندوة وتقديم الملخصات الفردية للمساهمين الآخرين. يجب تقديم الملخصات الفردية بعنوان الندوة المدرجة أولاً، ثم شرطة (-)، ثم عنوان الورقة الفردية (على سبيل المثال: حماية الأطفال في مجتمعاتنا - نتائج من قرية ريفية يابانية؛ حيث "حماية الأطفال في مجتمعاتنا" هي عنوان الندوة و" نتائج من قرية ريفية يابانية "هي عنوان الملخص / الورقة).